منتدى شباب واسط
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في منتدى شباب واسط

منتدى شباب واسط


 
الرئيسيةمنتدى شباب واسطاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
toolbar powered by Conduit

شاطر | 
 

 مايكروسوفت توفر أوفيس 2010 مجانا في موقع Docs.com التابع لفيسبوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام

المدير العام
avatar

الدولة : العراق
المزاج :

القط
عدد المساهمات : 467
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
العمر : 30
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: مايكروسوفت توفر أوفيس 2010 مجانا في موقع Docs.com التابع لفيسبوك   الثلاثاء يونيو 01, 2010 2:45 am


أعلنت شركة مايكروسوفت المتخصصة في مجال البرمجيات أنها بدأت بتوفير برامج أوفيس 2010 التي تتضمن باوربوينت وإكسل ووورد مجانا على الموقع Docs.com ، الذي يعد نتاج الشراكة بين مايكروسوفت وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "Facebook".

وكانت شركتا مايكروسوفت وفيسبوك أعلنتا مؤخرا عن شراكة جديدة، يتمكن المستخدم من خلال موقع Docs.com بمشاركة وإنشاء مستندات مايكروسوفت أوفيس على الانترنت، حيث يحوي الموقع حاليا عدة تطبيقات من شركة مايكروسوفت، ويكفي المستخدم الاعتماد على اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب فيسبوك لتسجيل الدخول إلى هذا الموقع، وذلك من خلال تقنية Facebook Connect.
ويعتبر موقع Docs.com النسخة المخصصة للإنترنت من طقم مايكروسوفت أوفيس 2010، ويجمع بين توفير تطبيقات مايكروسوفت وورد وإكسل وباوربوينت بشكل مجاني دون الحاجة إلى تثبيتها على الكمبيوتر، وبين مزايا فيسبوك التي تقوم على مشاركة المحتويات مع الأصدقاء.
ويوفر Docs.com مكانا يسمى MyDocs يمكن للمستخدم من خلاله إدارة مستنداته الخاصة سواء تلك التي يقوم بتحميلها من كمبيوتره أو التي يقوم بإنشائها على الموقع بشكل مباشر، كما يتيح للمستخدم تخصيص صلاحيات تحرير أو عرض المستند، إذ يمكن أن يسمح للجميع بعرض الملف أو فقط لأصدقائه المتواجدين على قائمته أو لأشخاص بعينهم.
ويوفر الموقع رابط للملف يمكن تبادله مع الآخرين ليتشاركوا العمل عليه، ومساحة Wall مخصصة لتبادل الآراء حول كل مستند، كما يخصص الموقع مساحة Friends' Docs لمشاهدة الملفات التي يعمل عليها أصدقاء المستخدم على فيسبوك.
ورأى المراقبون أن هذه الخطوة من مايكروسوفت أدخلتها المنافسة بشكل جدي مع تطبيق مستندات غوغل، وخاصة أنها تعتمد على الرواج الكبير لموقع فيسبوك في جذب المستخدمين إلى Docs.com.
وبدأت معركة التنافس بين الشركتين عام 2006 حين أطلق غوغل تطبيق "غوغل دوكس"، والذي يحاول من خلاله اقتحام سوق مايكروسوفت التقليدي، حيث يتضمن تطبيقات مشابهة لأوفيس من تحرير النصوص والجداول وتطبيق عرض المحاضرات باستخدام شاشة.
يشار إلى أن حصة مايكروسوفت في سوق التطبيقات المكتبية تبلغ حوالي 94 بالمئة، ومعظم مبيعاتها إلى قطاع الأعمال، في المقابل وصلت حصة تطبيق غوغل دوكس إلى 4 في المئة من السوق، ولكن حصتها في تزايد.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hyde.yoo7.com
 
مايكروسوفت توفر أوفيس 2010 مجانا في موقع Docs.com التابع لفيسبوك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أدم رافتش = مصور الغرائب يصور في اخطر المناطق في العالم حيث الوحوش البرية ووحوش الماء
» انواع الطراح
» تطريز الضرس المغربي
» اغنيه لعيون المدريدين
» موضوع علمي غريب عن القفاز العجيب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب واسط  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: